خربشة متناثرة... تجلت تلك الخربشات في أسطورة الذكريات... 💬 أقوال ليلى الحيمي 📖 رواية خطأ واحد

- 📖 من ❞ رواية خطأ واحد ❝ ليلى الحيمي 📖

█ خربشة متناثرة تجلت تلك الخربشات أسطورة الذكريات وبقيت محل للترهلات سمعنا شعارات تنادي بالحرية والإسلام أو السلام وهُلم جر من هُتافات وأخرى بدعارة الفضائيات كنا نتقن الكذب لدرجة أننا نُعادي الصدق بعينه خطاباتنا المساجد ودور النوادي وبعض المقاهي والمجلات هي ذاتها لم تتغير وإن اختلفت المسميات والمقامات نُصدرُ البيان صباحنا ونؤجله ليلنا كلامنا كمواعيد عرقوب لا فرق بيننا وبينه سوى زمان تبّدل وزاد سوؤنا وقُبحنا سائر بقية حياتنا نُسمي يُعادينا كان قريب منّا عدو لدود ونُعادي يضطهدنا بحق جريء نقلّب الموازين ونختلف تفاوت الأيام تتلاشى ويبقى منها المرير العليل نعيبُ حمولة زماننا ونتبعهُ بسبابٍ وقذفٍ مُريب وعُيبنا نراه ونواريه الجميع تناقضٌ يُخنقنا فما بعده نقيض وبالرغم هذا ندّعي بأننا حاملو خيراً للجميع كلام فارغ نسجلهُ أرصدة الحسابات الثمين ولا نعطي منه حتى التالف المميت لواحد منا فقير نسجل بهواتفنا مظاهر زائفة ونختمها سعداء يا له يوم فضيع نُزّيف به واقعنا ونحن الزِيف بذاته محبو المظاهر الجميل نسيت أن أقول لكم صفقوا لأنفسكم مرات عديدة فقد أصبحتم شيطان برتبة وزير بقلم ليلى الحيمي اليمن كتاب خطأ واحد مجاناً PDF اونلاين 2024 تأمن لمَن حولك! أقرب الأقربين إليك تظهر حقيقته إلا الخفاء! ففي العلن لديهم أجنحة ناصعة البياض وتيجانًا الذهب تحلق فوق رؤسهم أما عند الإختلاء فهم مَرَدَةِ جهنم!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ خربشة متناثرة...



تجلت تلك الخربشات في أسطورة الذكريات وبقيت محل للترهلات , سمعنا شعارات تنادي بالحرية والإسلام أو السلام وهُلم جر من هُتافات وأخرى تنادي بدعارة على الفضائيات , كنا نتقن الكذب لدرجة أننا نُعادي الصدق بعينه , خطاباتنا في المساجد ودور النوادي وبعض المقاهي والمجلات هي ذاتها لم تتغير وإن اختلفت المسميات والمقامات.

نُصدرُ البيان في صباحنا ونؤجله في ليلنا , كلامنا كمواعيد عرقوب لا فرق بيننا وبينه سوى زمان تبّدل وزاد من سوؤنا وقُبحنا في سائر بقية حياتنا.

نُسمي من يُعادينا وإن كان قريب منّا عدو لدود ونُعادي من يضطهدنا بحق جريء , نقلّب الموازين ونختلف في تفاوت الأيام , تتلاشى الذكريات ويبقى منها المرير العليل , نعيبُ حمولة زماننا ونتبعهُ بسبابٍ وقذفٍ مُريب وعُيبنا نراه ونواريه من الجميع.

تناقضٌ يُخنقنا فما بعده من نقيض..

وبالرغم من هذا ندّعي بأننا حاملو خيراً للجميع..

كلام فارغ نسجلهُ على أرصدة الحسابات الثمين ولا نعطي منه حتى التالف المميت لواحد منا فقير.

نسجل بهواتفنا مظاهر زائفة ونختمها بأننا سعداء , و يا له من يوم فضيع.

نُزّيف به واقعنا ونحن الزِيف بذاته يا محبو المظاهر الجميل.

نسيت أن أقول لكم صفقوا لأنفسكم مرات عديدة فقد أصبحتم شيطان برتبة وزير.



بقلم/ليلى الحيمي-اليمن. ❝

ليلى الحيمي

منذ 1 شهر ، مساهمة من: LAILA Al-HIMI
3
0 تعليقاً 0 مشاركة