* ˝الخيانة ˝* قمر مضيء ليس هنالك شيءٌ ظاهرٌ سواه، سكون... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ * "الخيانة "* قمر مضيء ليس هنالك شيءٌ ظاهرٌ سواه سكون يستحوذ المكان بأكمله تترنح خطواتها للخلف قليلًا فترتطم قدمها اليسرى بتلك المنضدة الهزيلة؛ لتسقط أرضًا وتصدر الأصوات العالية التي تدل تهشمها كليًا فيمثل قلبها الممزق بداخلها إلى أشلاءٍ صغيرة تركض وعيناها تسيل كالشلالِ وجنتيها غير مصدقة ما حدث وسط الطرقات المعتمة لا يضيئها سوى مصابيح السيارات لتقف أحدهما مُعلنةً اصطدامها بجسدها الهشَّ تستسلم لتلك الغيمة تظهر أمام مقلتاها فيغشى عليها مُستسلمةً لأفكارها لتتذكر رأته منذ قليل إذا بحبيبها يُعانق رفيقتها لترى كل شيءٍ أمامها باللون الأسود تُريد نسيان ذلك المشهد من مُخيلتها وبالرغم فيُلاحقها سباتها العميق الذي دام سنينًا؛ تفتح جفونها مرارًا وتكرارًا حتى تستطيع التعود الضوء اجتاح بندقيتها لتستيقظ غيبوبتها بعد مرور بضع سنين لحظة تلو الأخرى تريد استيعاب حالتها لتدلف ممرضة جميلة الغرفة بابتسامةٍ مشرقة قائلة بتوجس خوفًا الصحية: اسمك؟ اعتقادًا أنها فقدت ذاكرتها لتنظر لها الفتاة بلا مبالاةٍ متحدثةً باسمها ثم قالت: كم الوقت استغرقته نومي هنا؟ ألم يسأل عليَّ أحد؟ وقبل تفوه الممرضة كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ *˝الخيانة˝*



قمر مضيء ليس هنالك شيءٌ ظاهرٌ سواه , سكون يستحوذ على المكان بأكمله , تترنح خطواتها للخلف قليلًا , فترتطم قدمها اليسرى بتلك المنضدة الهزيلة؛ لتسقط أرضًا وتصدر الأصوات العالية التي تدل على تهشمها كليًا , فيمثل قلبها الممزق بداخلها إلى أشلاءٍ صغيرة , تركض وعيناها تسيل كالشلالِ على وجنتيها غير مصدقة ما حدث , تركض وسط الطرقات المعتمة لا يضيئها سوى مصابيح السيارات , لتقف أحدهما مُعلنةً اصطدامها بجسدها الهشَّ , تستسلم لتلك الغيمة التي تظهر أمام مقلتاها , فيغشى عليها مُستسلمةً لأفكارها , لتتذكر ما رأته منذ قليل , إذا بحبيبها يُعانق رفيقتها , لترى كل شيءٍ أمامها باللون الأسود , تُريد نسيان ذلك المشهد من مُخيلتها , وبالرغم من ذلك فيُلاحقها في سباتها العميق الذي دام سنينًا؛ تفتح جفونها مرارًا وتكرارًا حتى تستطيع التعود على ذلك الضوء الذي اجتاح بندقيتها , لتستيقظ من غيبوبتها بعد مرور بضع سنين , لحظة تلو الأخرى تريد استيعاب حالتها , لتدلف ممرضة جميلة إلى الغرفة بابتسامةٍ مشرقة قائلة بتوجس خوفًا على حالتها الصحية: ما اسمك؟ اعتقادًا أنها فقدت ذاكرتها.

لتنظر لها الفتاة بلا مبالاةٍ متحدثةً باسمها ثم قالت: كم من الوقت الذي استغرقته في نومي هنا؟ ألم يسأل عليَّ أحد؟

وقبل تفوه الممرضة بأي حرفٍ , يفتح الباب على مصراعيه؛ ليدلف إلى الغرفة ذلك الخائن وهو يتصرف بحنقةٍ وكأنه لم يكن السبب في حالتها؛ ليردف بسرعةٍ: وأخيرًا , استيقظتِ يا حبيبتي , مرت سنواتٌ عديدةٌ ولم أستطع العيش بدونك , لتنظر له بحسرةٍ عن ذلك الحب الذي أعطته له وهو لا يستحقه , ثم رمقته بحدقتاها وتفوهت بجملةٍ واحدة: لمَ فعلت بي هذا؟

ليصب العرق من وجهه بغزارةٍ , ثم لجم لسانه وتلعثم في حديثه ليحدثها بتوتر قائلًا مستجمعًا شتات نفسه: أ ن ا , ماذا فعلت أنا؟

وحين صدور ذلك السؤال من فمه , تلألأت العبرات في عينيها , مكررةً سؤالها عدة مرات , ينظر لها دون إجابة يحاول معرفة ما يدور في عقلها؛ ليقطع شروده شهقاتها المرتفعة , دموعٌ متحجرة طيلة الخمس سنوات , لتنهار باكيةً وتصرخ بهستيريا متفوهة من بين نحيبها: تسأل ماذا فعلت؟ ألم تخونني مع رفيقتي؟ ألم تستهن بي وتواعدها بالزواج؟ ألم تكن تلك السنوات التي تجمعنا كافية للتخلص مني؟ سؤال تلو الآخر تتفوه به بحرقةٍ , فهذا حبيبها رغم كل شيءٍ؛ لتجفف دموعها , ثم تعنفه على فعلته وتطلب منه أن يطلقها وحينما اعترض على ذلك القرار , فهو لا يريد تركها ويصرخ بها ويقول: لقد اقترفت خطئًا لا يغفر , ولكنني لم أفتعله منذ ذلك اليوم , قلقي عليكِ كان أكبر بكثير , لتعود إلى صراخها مجددًا مردفةً: اصمت , لا أتحمل حديثك , اغرب عن وجهي لا أُريد رؤيتك مجددًا , يحاول تهدئتها ولكن دون جدوىٰ , ليخرج مُسرعًا من تلك الغرفة التي خرت بها قواها , لتتثاقل قدمها , تستند على سريرها لتجلس عليه تاركةً العنان لنحيبها ودموعها , ثم بعد قليل تُحدث نفسها , وتعنف قلبها على حبها له , لتقرر بعد ذلك أن تقتلعه كالشجرة من حياتها , وكأنه صفحة فارغةً لم تكتب بها كلمات الحب سابقًا , تعمل على إسعاد نفسها ونسيان حبيبها الخائن , فرغم كل ذلك وتحبه , أهذا القلب مجنون أم ماذا؟ نعم فالقلب مجنون بحبه وذكرياته التي لا تفارقه , ولكنه فعلته شنيعة في حقها لا تستطيع نسيانها وعودتها له كما كانت من قبل.



لـ/ إنجي محمد˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 15 ايام
0
0 تعليقاً 0 مشاركة