في الأيّام التي لا أحد يفكر بي ولا أحد يهتمُّ لغليان... 💬 أقوال وفاء اشرف 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ وفاء اشرف 📖

█ الأيّام التي لا أحد يفكر بي ولا يهتمُّ لغليان روحي أنتَ الوحيد الذي تدمع عينيّ لأجله بل تبكي ايضا كثيرا لاجلك وحدك أشعر أن عينك من بعيد تراقبني تنظر إليّ بقلقٍ وخوف اشتقت لك أود رؤيتك باقرب وقت ممكن عندما اتحدث معكَ استطيع التركيز حديثك فقط واكتفي بسماع نبرة صوتك الجميلة عشقتها عرفتك لا أعلم لماذا أحب اغضبك ؟؟ ايمكن لأنك تزيد جمالا تغضب؟ فأنا هذا واعشق اتعمد لاسمع نبرات وأنت غاضب مني فلا تحزن حينها أفعل أجل حبك ! تعلم أني سوف اقوم بتهدئتك بعد ذلك حين انظر لعيناك عيناي الاشتياق وكأني اول مرة أراك بها ودقات قلبي تتذايد مع كل كلمة حب وعند ذهَابك لم تعد الحياة لها معني والصمت يُعم المكان واشعر بضيق بصدري لما نكن مثل الاطفال الصِغيار يعرفون ما الحب؟؟ # وفاء أشرف جميلة مارس 🕊️ كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ في الأيّام التي لا أحد يفكر بي ولا أحد يهتمُّ لغليان روحي
أنتَ الوحيد الذي تدمع عينيّ لأجله بل تبكي ايضا تبكي كثيرا , لاجلك وحدك
أشعر أن عينك من بعيد تراقبني و تنظر إليّ بقلقٍ وخوف.
اشتقت لك كثيرا , و أود رؤيتك باقرب وقت ممكن , عندما اتحدث معكَ لا استطيع التركيز في حديثك فقط بل واكتفي بسماع نبرة صوتك الجميلة التي عشقتها من عرفتك.
لا أعلم لماذا أحب أن اغضبك ؟؟ ايمكن لأنك تزيد جمالا عندما تغضب؟ فأنا أحب هذا بل واعشق هذا , فأنا اتعمد أن اغضبك لاسمع نبرات صوتك وأنت غاضب مني فلا تحزن حينها فأنا أفعل هذا من أجل حبك ! وأنت تعلم أني سوف اقوم بتهدئتك بعد ذلك. حين انظر لعيناك , عيناي تدمع من الاشتياق وكأني اول مرة أراك بها , ودقات قلبي تتذايد مع كل كلمة حب , وعند ذهَابك لم تعد الحياة لها معني والصمت يُعم المكان واشعر بضيق بصدري.
لما لا نكن مثل الاطفال الصِغيار لا يعرفون ما الحب؟؟
وفاء أشرف
جميلة مارس 🕊️. ❝
مساهمة من:

وفاء اشرف

منذ 7 شهور
2
0 تعليقاً 0 مشاركة