حياة جميلة مثل الوردة ، أريجها يبعث البهجة في القلوب ..... 💬 أقوال صفاء فوزى 📖 قصة غربة روح

- 📖 من ❞ قصة غربة روح ❝ صفاء فوزى 📖

█ حياة جميلة مثل الوردة أريجها يبعث البهجة القلوب الكل يتشوق لرؤيتها لحديثها لخفة دمها أناقتها فأينما حلت تبث الحياة إنها (حياة) عندما أتت المدرسة كمعلمة جديدة جذبت إنتباه الجميع مع مرور الوقت تمنى البعض زواجها لكن مستواها المادي والإجتماعي حال دون ذلك وهي قرارة نفسها ترفض الزواج التقليدي وتحلم أن تتزوج عن قصة حب رومانسية ! المدرسون يرونها أميرة ويطلقون عليها (البرنسيسية ) أما المدرسات فكن يغرن منها ويحسدونها كل شيء ويتمنون نقلها من !! ومع الإنشغال بالعمل هدأت العاصفة قليلا إلى جاء مدرس جديد اسمه (طارق) كان منتهى الأناقة والوسامة ! ما إن رأى (حياة) نبض قلبه وزادت دقاته وأثره جمالها وقع غرامها !! غروره منعه إظهار حبه لها بهذه السرعة جانب إحساسه بأن ظروفه المادية لا تتناسب معها فركن الصمت شهورا رغم لديه إحساس قوي بأنها تبادله حبا بحب لم يستطع الاستمرار صمته فقد فاض الكيل واشتدت اللهفة والشوق وأحس بأنه يفضي إليها بحبه فسيموت عشقا وصمم مواجتها وقد فإذا بها غارقة يتبادلان الحب والسعادة تفوح عيونهما لمعة العشق حاولا ألا يعرف بحبهما زملاء العمل كتاب غربة روح مجاناً PDF اونلاين 2024 المجموعة تقع فى 148 صفحة القطع المتوسط وتحتوي 18 قصيرة مليئة الدهشة والتشويق مقدمة المجموعة: الغربة صعب شعور قاس ﻻبد أننا شعرناه يوماً ما ولكن أي غربة؟ الوطن ؟ فراق اﻷهل واﻷحباب؟ نعم هو اﻷصعب واﻷقسى الروح تعيش غريباً داخل نفسك ﻻتفهم حولك وﻻيفهمك أحد بل تقسو أكثر حين تجد تساؤلات كثيرة تدور داخلك وﻻتدري الجواب أنا وماذا أريد ولماذا أحيا؟ ﻻتعرف هدفك فتحيا تائها تلك هي الغربة الحقة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ حياة

جميلة مثل الوردة , أريجها يبعث البهجة في القلوب .. الكل يتشوق لرؤيتها , لحديثها .. لخفة دمها و أناقتها , فأينما حلت تبث الحياة .. إنها (حياة)

عندما أتت المدرسة كمعلمة جديدة جذبت إنتباه الجميع .. مع مرور الوقت تمنى البعض زواجها .. لكن مستواها المادي والإجتماعي حال دون ذلك .. وهي في قرارة نفسها ترفض الزواج التقليدي وتحلم أن تتزوج عن قصة حب رومانسية !

المدرسون يرونها أميرة , ويطلقون عليها (البرنسيسية ) .. أما المدرسات فكن يغرن منها ويحسدونها على كل شيء .. ويتمنون نقلها من المدرسة !!

ومع الإنشغال بالعمل , هدأت العاصفة قليلا .. إلى أن جاء إلى المدرسة مدرس جديد اسمه (طارق) كان في منتهى الأناقة والوسامة !

ما إن رأى (حياة) نبض قلبه .. وزادت دقاته وأثره جمالها و وقع في غرامها !! , لكن غروره منعه من إظهار حبه لها بهذه السرعة , إلى جانب إحساسه بأن ظروفه المادية لا تتناسب معها .. فركن إلى الصمت شهورا , رغم إن لديه إحساس قوي بأنها تبادله حبا بحب !! لم يستطع الاستمرار في صمته .. فقد فاض الكيل , واشتدت اللهفة والشوق , وأحس بأنه إن لم يفضي إليها بحبه .. فسيموت عشقا !! .. وصمم على مواجتها بحبه لها .. وقد كان .. فإذا بها غارقة في حبه .. يتبادلان الحب والسعادة , تفوح من عيونهما لمعة العشق , حاولا ألا يعرف بحبهما زملاء العمل .. لكن (الصبُ تفضحه عيونه ) !!

أصبحا حديث الكل .. يتعرضان للنقد اللاذع , الاستنكار الشديد , لأن (حياة) كانت تكبر (طارق) بثلاث سنوات , وكأنها جريمة يعاقب عليها القانون , لم يسلما من كلام الحاسدين والحاقدين ونظراتهم القاتلة !! .. (طارق) لا يهمه شيء , لكن (حياة) تتألم وتحزن مما تسمع !

كانت (حياة) تتسأل كيف يروا فارق السن عيبا ؟! , ألم تتزوج السيدة (خديجة ) من رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام وهي تكبره ؟! لماذا يشغلون أنفسهم بشئون غيرهم !؟

اتفقا على تتويج حبهما بالزواج .. وأيضا لقطع ألسنة الملسنين !!

عندما صارح (طارق) أهله .. اعترضوا .. لفارق السن بينهما .. وبأنها أكبر منه سنا !! .. حاول كثيرا .. وهم مصرون على رأيهم .. وثار صراع داخله .. إنها حياته ومستقبله , وليست حياتهم فلماذا يرفضون ؟! .. هذا ظلم لا يرضاه الله ..

إنهار نفسيا حتى إنه فكر في الانتحار .. إلا إنه تراجع لأنه سيخسر كل شىء .. دينه وحبه وحياته .. فوض أمره إلى الله !

وكما حدث من أهل (طارق) .. فقد حدث مثله مع (حياة ) التي تدهورت حالتها هى الأخرى .. وتفوض هى الأخرى أمرها إلى الله !!. ❝

صفاء فوزى

منذ 6 شهور ، مساهمة من: صفاء فوزي
4
0 تعليقاً 0 مشاركة