❞ ابن النديم للنشر والتوزيع على منصة واتساب ❝

- 📖 ❞ ابن النديم للنشر والتوزيع على منصة واتساب ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ابن النديم للنشر والتوزيع على منصة واتساب
انطلقت من بيروت «دار الروافد الثقافية ناشرون ،وابن النديم للنشر والتوزيع - الجزائر» تعتمد وحدة ثقافية حقيقية ما عجزت عنه الساسة من جمع المثقفين في الوطن العربي
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الوحشية ؛ فقدان الهوية الإنسانية ❝ ❞ جوامع اللذة ❝ ❞ الاستثنائية الإسرائيلية ❝ ❞ بنات إبراهيم: الفكر النسوي في اليهودية، والمسيحية، والإسلام ❝ ❞ نظرية الفعل التواصلي ❝ ❞ الوعي والعدم ❝ ❞ ديوان فريد الدين العطار ❝ ❞ حياة تالفة ❝ ❞ موسوعة علم الكلام الوسيط المعاصر ❝ ❞ المعارضات الدينية لحجة التوحيد السينوية .. قراءة للنصوص الفلسفية والكلامية، مع نشر نص "مسألة في توحيد الفلاسفة" لابن تيمية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ علي الوردي ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أبو نصر الفارابي ❝ ❞ يورغن هابرماس ❝ ❞ تيري إيجلتون ❝ ❞ فريد الدين العطار ❝ ❞ جوديث بتلر ❝ ❞ أمبرتو إيكو ❝ ❞ أرنست كاسيرر ❝ ❞ فهمي جدعان ❝ ❞ آشيل مبيمبي ❝ ❞ سلطان بن عبدالرحمن العميري ❝ ❞ علي الكاتبي القزويني ❝ ❞ ايفون يزبك حداد ❝ ❞ فتحي المسكيني ❝ ❞ تود سلون ❝ ❞ محمد شهيد علم ❝ ❞ لاهاي عبد الحسين ❝ ❞ منذر جلوب ❝ ❞ د. حسن مجيد العبيدي ❝ ❞ باسكال إنجل ❝ ❞ إسكندر حبش ❝ ❞ عبد الجليل الكور ❝ ❞ عبدالرحمن شعبان تهامي ❝ ❞ مارك بلوخ ❝ ❞ قاسم المقداد ❝ ❞ ديفيد إيغان ❝ ❞ دوني بلوندان ❝ ❞ حنة أرنت ❝ ❞ عايض بن سعد الدوسري ❝ ❞ عبدالله سعيد الشهري ❝ ❞ نور حريري ❝ ❞ مصطفي هندي ❝ ❞ علي عباس زليخة ❝ ❞ معز مديوني ❝ ❞ باسل المسالمة ❝ ❞ عباس غالي الحديثي ❝ ❞ عاطف المولى ❝ ❞ مصطفي سمير عبد الرحيم ❝ ❞ عومرية سلطاني ❝

الذهاب الى ابن النديم للنشر والتوزيع على منصة واتساب:

منصة واتساب whatsapp.com
ابن النديم للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
توزيع مؤسسات توزيع
منفذ بيع منافذ بيع ومكتبات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة واتساب


واتساب (WhatsApp) هي منصة تراسل فوري تمكن المستخدمين من إرسال رسائل نصية وملفات ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت. تأسست واتساب في عام 2009 وأصبحت شهيرة بسبب سهولة استخدامها وانتشارها الواسع.

الميزات الرئيسية لواتساب تشمل:

1.  *الرسائل النصية: * يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية فورية إلى أصدقائهم وجهات الاتصال الأخرى.

2.  *المكالمات الصوتية والفيديو: * إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت مع جهات الاتصال الأخرى.

3.  *الملفات والوسائط: * يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

4.  *المجموعات: * إمكانية إنشاء مجموعات للدردشة مع عدة أشخاص في وقت واحد.

5.  *الحالة والقصص: * يتيح للمستخدمين نشر حالة (Status) تعبر عن حالتهم الحالية، وهي مرئية لمستخدميهم لمدة 24 ساعة.

6.  *الأمان والتشفير: * واتساب يستخدم تشفير الرسائل من نهاية إلى نهاية لضمان أمان المحتوى.

7.  *المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية: * إمكانية إجراء مكالمات جماعية صوتية وفيديو مع عدة أشخاص في نفس الوقت.

واتساب أصبحت واحدة من التطبيقات الرائدة في مجال التراسل الفوري وتحظى بشعبية كبيرة حول العالم، خاصةً في ظل سهولة استخدامها وتوفيرها لمجموعة واسعة من الميزات.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#1

0 مشاهدة هذا اليوم

#212

0 مشاهدة هذا الشهر

#2K

2K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال منافذ البيع والمكتبات عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

ابن النديم للنشر والتوزيع على منصة واتساب:
+550713989
ابن النديم للنشر والتوزيع على منصّات أخرى: