📘 ❞ افترقنا حين التقينا ❝ رواية ــ أحمد زاهر حوا اصدار 2022

كتب الروايات والقصص - 📖 رواية ❞ افترقنا حين التقينا ❝ ــ أحمد زاهر حوا 📖

█ _ أحمد زاهر حوا 2022 حصريا رواية ❞ افترقنا حين التقينا ❝ عن بوكسايت للنشر والتوزيع 2024 التقينا: نحاول محاربة الأقدار دوماً دون معرفة ما معنى القدر! ولم ندرك أن الإنسان مسير بنيته وبخير بقضاء ربه ولن نفهم ذلك الا بعد فوات الأوان هذا ملخص الأحداث التي جمعتنا قلبين تحت سماء دمشق كيف يكون الحب خيال رسام وكيف يخلد بقلم كاتبة ولكن لو كان من غير عقيدة ودين ويحكم عليهم بالموت!؟ الصدفة تبدأ ببداية كل شيئ الشتاء ينهي شيء أشبه هذه الرواية بالكرة الأرضية وأشبه بمحورها يوسف ولوريتا بالمسار وعندما المسار خاطئ تحلق الأرض إلى الآنهاية والفناء وعلى تعيد مسار مسارها الطبيعي لذلك لا تحارب القدر وافتح قبضة يدك لتريح قلبك واترك لك يكن منذ نشأتك الأولى وقل أحبك بصوتك المكتوم قبل تحجبه الشمس الفناء ويختفي الضوء عينيك تذكر لم تجسد سوى واقع مؤلم لكل يعاديه كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
افترقنا حين التقينا
رواية

افترقنا حين التقينا

ــ أحمد زاهر حوا

صدرت 2022م عن بوكسايت للنشر والتوزيع
افترقنا حين التقينا
رواية

افترقنا حين التقينا

ــ أحمد زاهر حوا

صدرت 2022م عن بوكسايت للنشر والتوزيع
مجاني للتحميل
عن رواية افترقنا حين التقينا:
رواية افترقنا حين التقينا نحاول محاربة الأقدار دوماً دون معرفة ما معنى القدر! ولم ندرك أن الإنسان مسير بنيته وبخير بقضاء ربه ولن نفهم ذلك الا بعد فوات الأوان ...هذا ملخص الأحداث التي جمعتنا قلبين تحت سماء دمشق ، كيف يكون الحب في خيال رسام وكيف يخلد بقلم كاتبة ولكن كيف لو كان من غير عقيدة ودين ويحكم عليهم بالموت!؟ وكيف الصدفة تبدأ ببداية كل شيئ وكيف الشتاء ينهي كل شيء .

أشبه هذه الرواية بالكرة الأرضية وأشبه الأحداث بمحورها ...يوسف ولوريتا بالمسار وعندما يكون المسار خاطئ تحلق الأرض إلى الآنهاية والفناء وعلى الأقدار أن تعيد مسار الأرض إلى مسارها الطبيعي لذلك لا تحارب القدر وافتح قبضة يدك لتريح قلبك واترك كل شيئ لك يكن لك منذ نشأتك الأولى وقل أحبك بصوتك المكتوم قبل أن تحجبه الشمس إلى الفناء ويختفي الضوء من عينيك ولكن تذكر أن الرواية لم تجسد سوى واقع مؤلم لكل من يعاديه.
الترتيب:

#8K

0 مشاهدة هذا اليوم

#43K

4 مشاهدة هذا الشهر

#124K

70 إجمالي المشاهدات
قراءة أونلاين 📱 PDF تحميل مجاناً
أحمد زاهر حوا ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
بوكسايت للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code