📘 ❞ الماركسية والغزو الفكري ❝ كتاب ــ محمد جلال كشك اصدار 1965

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ الماركسية والغزو الفكري ❝ ــ محمد جلال كشك 📖

█ _ محمد جلال كشك 1965 حصريا كتاب ❞ الماركسية والغزو الفكري ❝ 2024 الفكري: هذا الكتاب يرى أننا نخوض الحرب الصليبية الثالثة وأن الغزو هو سلاح الغرب الصليبي هذه يناقش أيضًا علاقة بهذا من ناحية الدين والقومية ويستعرض موقف الشيوعيين قضية فلسطين والوحدة العربية يرى أن الصراع بين الصين وروسيا صراع قومي لا أيدولوجي وبه انتهت وحدة المعسكر الشيوعي ويرى القيم الإسلامية هي التى تحقق الحرية والمساواة وهي القادرة بناء حضارة للغرب وتحقيق التآخي مع الشعوب الافريقية فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ الذي يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الماركسية والغزو الفكري
كتاب

الماركسية والغزو الفكري

ــ محمد جلال كشك

صدر 1965م
الماركسية والغزو الفكري
كتاب

الماركسية والغزو الفكري

ــ محمد جلال كشك

صدر 1965م
عن كتاب الماركسية والغزو الفكري:
هذا الكتاب يرى أننا نخوض الحرب الصليبية الثالثة .. وأن الغزو الفكري هو سلاح الغرب الصليبي في هذه الحرب، يناقش أيضًا علاقة الماركسية بهذا الغزو الفكري من ناحية الدين والقومية، ويستعرض موقف الشيوعيين من قضية فلسطين والوحدة العربية.
يرى أيضًا أن الصراع بين الصين وروسيا هو صراع قومي لا أيدولوجي وبه انتهت وحدة المعسكر الشيوعي، ويرى أن القيم الإسلامية هي التى تحقق الحرية والمساواة .. وهي القادرة على بناء حضارة للغرب .. وتحقيق التآخي مع الشعوب الافريقية.
الترتيب:

#510

0 مشاهدة هذا اليوم

#14K

1 مشاهدة هذا الشهر

#48K

6K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 235.
المتجر أماكن الشراء
محمد جلال كشك ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية